الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamza_algerie

avatar

تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 248

مُساهمةموضوع: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   السبت فبراير 20, 2010 7:39 am


االسلااام عليكم



منيش عارف وعلاش كل ما ندخل في منتدى لازم يكون فيه


حوار مفتوح بين الاعضاااء


وبما انه هدا المنتدى جديد انا فتحت الحوار وانشاء الله

نديوا قعدات شابين وحلوين كما احنا الجزائريين



لازم تشاركوا معانا باش مانزعفش عليكم

ههههههههههههههه راني نقصر برك



سي يوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
GHOZLANO

avatar

تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 473
العمر : 29
الجنس : انثى
الابراج : الاسد
التِنِّين
تاريخ الميلاد : 31/07/1988
الموقع : Bouira
mms

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   السبت فبراير 20, 2010 7:45 am

وانا معك في هادا الطرح
وانشاء الله تكون فيه قعدات شباب كيما القعدات الجزائرية الشابة
[i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamza_algerie

avatar

تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 248

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   السبت فبراير 20, 2010 7:51 am

lol!



نقولكم حاجة مكانش لي دمو خفيف كما احنا

ومن بعدنا يجوا التوانسة والمراركة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بشرى

avatar

تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 6
العمر : 26
الجنس : انثى
الابراج : السرطان
الماعز
تاريخ الميلاد : 06/07/1991

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   السبت فبراير 20, 2010 8:13 am

شكرا على الموضوع
وإن شاء الله مهدي هو نجم الجزائر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lyly algeria

avatar

تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 6
العمر : 27
الجنس : انثى
الابراج : الجدي
الثعبان
تاريخ الميلاد : 17/01/1990
الموقع : relizane

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   السبت فبراير 20, 2010 8:53 am

[b]vive les algeriens
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/photo_search.php?oid=482585555371&vi
manoooo

avatar

تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 30
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   السبت فبراير 20, 2010 12:06 pm

يعطيك الصحة

انشالله ندرو قعدات شابين

ديما تحيا الجزائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mehdi star

avatar

تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 57
العمر : 32
الجنس : انثى
الابراج : الحمل
الثور
تاريخ الميلاد : 21/03/1985

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   السبت فبراير 20, 2010 12:28 pm

يعطيك الصحة حمزة توحشتك وين كاين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FERIEL
Admin
avatar

تاريخ التسجيل : 19/02/2010
عدد المساهمات : 1231
العمر : 29
الجنس : انثى
الابراج : العذراء
التِنِّين
تاريخ الميلاد : 08/09/1988
الموقع : http://mehdistar.mountada.biz
mms

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   السبت فبراير 20, 2010 1:46 pm

موااااافقتكم انا
مكاش كيمالقعدات الجزائرية فور بزاااااف مهما يكووووووون رانا ولاد بلد واحد وكيما يقول المثل كلب ماياكل خوه
مرسي على الموضوع وان شاء له يكونو قعدات شابين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mehdistar.mountada.biz
Yacine
Admin


تاريخ التسجيل : 19/02/2010
عدد المساهمات : 400
العمر : 27
الجنس : ذكر
الابراج : العذراء
الحصان
تاريخ الميلاد : 28/08/1990

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   السبت فبراير 20, 2010 1:52 pm

اعطيك صحة فيفي على فكرة فوووووووووووووووووووووور كيما انا ههههههه
و ان شاء الله نجوزو يمات فوررررررررررررررررر كيما انتوما cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mehdistar.mountada.biz
rayane
Admin


تاريخ التسجيل : 19/02/2010
عدد المساهمات : 338

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   السبت فبراير 20, 2010 2:09 pm

ايووووووووووووي وفيفي دائما متالقة والله يا القعدات الزينة الله الله ربي يخليكم ولاد بلااااااااااااااادي منوووورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FERIEL
Admin
avatar

تاريخ التسجيل : 19/02/2010
عدد المساهمات : 1231
العمر : 29
الجنس : انثى
الابراج : العذراء
التِنِّين
تاريخ الميلاد : 08/09/1988
الموقع : http://mehdistar.mountada.biz
mms

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   الأحد فبراير 21, 2010 4:19 am

ويخليكم لينا
هاااادو هوما الجزائرييييييييييين الي نعرفوهم متفاااااهمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mehdistar.mountada.biz
ramziiiii



تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 124
العمر : 29
الجنس : ذكر
الابراج : السمك
التِنِّين
تاريخ الميلاد : 27/02/1988

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   الأحد فبراير 21, 2010 11:51 am

السلاااااااااام عليكم

راااااااااااااااااااااااااااني جيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
pippo yayo

avatar

تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 1243
العمر : 25
الجنس : ذكر
الابراج : الدلو
الماعز
تاريخ الميلاد : 23/01/1992
mms

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   الأحد فبراير 21, 2010 5:02 pm

[b
]mehdiiiiiiiiiiiiiiiiiii sta
r [/b]Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamza_algerie

avatar

تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 248

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   الإثنين فبراير 22, 2010 3:54 am

اسمحولي كنت مع الامتحانات على بيها مدخلتش البارح


انشاااء الله تكونوا ملاااح


واش كاش جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamza_algerie

avatar

تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 248

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   الإثنين فبراير 22, 2010 3:58 am

السلااام عليكم

واش يا جماعة واقيلاا طولت عليكم

اسمحولي والله غير عندي امتحانات سينو راني دايما هنا

المهم واش راكم


شكون لي تواحشني والله ما تولهت ل للاسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FERIEL
Admin
avatar

تاريخ التسجيل : 19/02/2010
عدد المساهمات : 1231
العمر : 29
الجنس : انثى
الابراج : العذراء
التِنِّين
تاريخ الميلاد : 08/09/1988
الموقع : http://mehdistar.mountada.biz
mms

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   الثلاثاء فبراير 23, 2010 4:53 am

وعليكم السلام خويا
اي عضو يغيب علينا نتوحشووووووه
والله انا البارح قلت حمزة ماجاش
المهم ربي يوفففففففففقك ويوفق الجميع
ويوفقلنا مهدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mehdistar.mountada.biz
hamza_algerie

avatar

تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 248

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   الثلاثاء فبراير 23, 2010 5:56 am

مرسي فريال

الله يخليك


هاليوم راني جيت


واش كاش جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FERIEL
Admin
avatar

تاريخ التسجيل : 19/02/2010
عدد المساهمات : 1231
العمر : 29
الجنس : انثى
الابراج : العذراء
التِنِّين
تاريخ الميلاد : 08/09/1988
الموقع : http://mehdistar.mountada.biz
mms

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   الثلاثاء فبراير 23, 2010 6:37 am

ماكانش الجديد
اليوم نشوفو شكون نوميني وباذن الله مش مهديييييي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mehdistar.mountada.biz
pippo yayo

avatar

تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 1243
العمر : 25
الجنس : ذكر
الابراج : الدلو
الماعز
تاريخ الميلاد : 23/01/1992
mms

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   الثلاثاء فبراير 23, 2010 7:17 am

cc ça va vive mehdiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamza_algerie

avatar

تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 248

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   السبت فبراير 27, 2010 6:19 am

السلاااااام عليكم


شكون راه مسؤوووول على هاد القسم


بليييز معلش


تثبيث ل هدا الموضوووع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Yacine
Admin


تاريخ التسجيل : 19/02/2010
عدد المساهمات : 400
العمر : 27
الجنس : ذكر
الابراج : العذراء
الحصان
تاريخ الميلاد : 28/08/1990

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   السبت فبراير 27, 2010 2:50 pm

سنقوم بتثبيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mehdistar.mountada.biz
فيفي فوفة

avatar

تاريخ التسجيل : 24/02/2010
عدد المساهمات : 204
العمر : 28
الجنس : انثى
الابراج : الدلو
الثعبان
تاريخ الميلاد : 14/02/1989

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   السبت فبراير 27, 2010 3:00 pm

عجبتني الفكرة وانشالله نبينو باللي حنا فوووووووووووووووووووووووا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FERIEL
Admin
avatar

تاريخ التسجيل : 19/02/2010
عدد المساهمات : 1231
العمر : 29
الجنس : انثى
الابراج : العذراء
التِنِّين
تاريخ الميلاد : 08/09/1988
الموقع : http://mehdistar.mountada.biz
mms

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   السبت فبراير 27, 2010 4:43 pm

ياو الي فووووور فوووووووور بلا مانبينوووووووووووووووووو نبانو وحدناااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mehdistar.mountada.biz
hamza_algerie

avatar

تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 248

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   الثلاثاء مارس 02, 2010 7:08 am

ههههههههههههههه

صح كاينة منها


احنا ديما فوور


ولي مايشوفناش لي رانا فور يعني راه عور مايشوفش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
samizizo

avatar

تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 898
العمر : 28
الجنس : ذكر
الابراج : الاسد
الثعبان
تاريخ الميلاد : 25/07/1989
الموقع : http://mehdistar.mountada.
mms

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   الثلاثاء مارس 02, 2010 7:17 am

حاجة ليحة واش رام امل ان شاء الله لاباس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فلة دمها مهدي

avatar

تاريخ التسجيل : 24/02/2010
عدد المساهمات : 821
الجنس : انثى
mms

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   السبت مارس 06, 2010 4:32 pm

سلام عليكم أنا تقريبا منكونش هنا كامل تعرفو علاش 24/24 نشوف مهدي يعني ما تفوتني لا صغيرة ولا كبيرة Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamza_algerie

avatar

تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 248

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   الأحد مارس 07, 2010 5:10 am

bon soiiiiiiiir wach rakom

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HAYET BAC2010

avatar

تاريخ التسجيل : 07/03/2010
عدد المساهمات : 13

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   الأحد مارس 07, 2010 5:30 am

nshlh thanx ,good continuation
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FERIEL
Admin
avatar

تاريخ التسجيل : 19/02/2010
عدد المساهمات : 1231
العمر : 29
الجنس : انثى
الابراج : العذراء
التِنِّين
تاريخ الميلاد : 08/09/1988
الموقع : http://mehdistar.mountada.biz
mms

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   السبت مارس 13, 2010 5:37 am

واش رااااكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mehdistar.mountada.biz
hamza_algerie

avatar

تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 248

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   السبت مارس 13, 2010 6:46 am

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فوفا قلب مهدي

avatar

تاريخ التسجيل : 11/03/2010
عدد المساهمات : 34
العمر : 61
الجنس : انثى
الابراج : الدلو
الماعز
تاريخ الميلاد : 23/01/1956

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   السبت مارس 13, 2010 9:53 am

يه يه يه اليوم وين شفت هادا الموضوع

موضوع شباب بزاف مع انا نحب نهدر بزاف

اوووووه وزدت لقيت موضوع تاع هدرة

ماتفراش يا محاينك Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rafikmor0031

avatar

تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 42
الجنس : ذكر
الموقع : mahdi star
mms

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   السبت مارس 13, 2010 4:47 pm

ايا ليوم رانا مطيبين بركوكس النرقة شكون قال ولوبيا بالكرعين خارة




lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rafikmor0031

avatar

تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 42
الجنس : ذكر
الموقع : mahdi star
mms

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   السبت مارس 13, 2010 4:52 pm

ايا كاين بركوكس بالمرقة ولوبيا حارة بالكرعين شكون قال يالله يالله


lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FERIEL
Admin
avatar

تاريخ التسجيل : 19/02/2010
عدد المساهمات : 1231
العمر : 29
الجنس : انثى
الابراج : العذراء
التِنِّين
تاريخ الميلاد : 08/09/1988
الموقع : http://mehdistar.mountada.biz
mms

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   السبت مارس 13, 2010 5:07 pm

اووووه اللوبيا بالكرعين فووور
ايا هات لوووووبيا بالكرعين تاع فوفا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mehdistar.mountada.biz
rafikmor0031

avatar

تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 42
الجنس : ذكر
الموقع : mahdi star
mms

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   الأحد مارس 14, 2010 7:44 am

ههههههههههههههههههههههههه عندك الزهر قريب ملحقتيش عليها

راه البرد والشتاء راهي دوموندي اللوبيا هاد النهارات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamza_algerie

avatar

تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 248

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   الخميس مارس 18, 2010 5:38 am

دورتها لوبيا وكرعين ومنيش عارف واش

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسمومة

avatar

تاريخ التسجيل : 26/02/2010
عدد المساهمات : 341
العمر : 28
الجنس : انثى
الابراج : العذراء
الثعبان
تاريخ الميلاد : 18/09/1989
الموقع : asouma0007@yahoo.com
mms

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   الأحد مارس 21, 2010 6:50 am

كيما قلت رامي موافقتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamza_algerie

avatar

تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 248

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   الخميس مارس 25, 2010 4:18 am

واش راكم يا الخاوة والله غير تواحشتكم


اليوم وغدوة رانا نصوتوا مناش قاعدين وكي يرجع مهدي انشاااء الله نديروو قعدات شابين

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamza_algerie

avatar

تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 248

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   الخميس أبريل 01, 2010 7:21 am

وين راكم تهربواااا

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
selma_4

avatar

تاريخ التسجيل : 25/03/2010
عدد المساهمات : 110
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   الخميس أبريل 01, 2010 7:27 am

ميغسييييييي على هادا الموضوع والله غير هاااااااااايل......... سغتو مع قعدات الجزايريين 3259
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamza_algerie

avatar

تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 248

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   الثلاثاء أبريل 06, 2010 10:54 am

مرسي سلمى الله يخليك حنونة حتى انتي هايلة

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فلة دمها مهدي

avatar

تاريخ التسجيل : 24/02/2010
عدد المساهمات : 821
الجنس : انثى
mms

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   الأحد يونيو 06, 2010 2:37 pm

واش راكم ليكم وحشة والله انا توحشت فريالو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فلة دمها مهدي

avatar

تاريخ التسجيل : 24/02/2010
عدد المساهمات : 821
الجنس : انثى
mms

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   الأربعاء يونيو 09, 2010 4:55 am

او شحال شباب لوك جديد تاع المتدى خمسة وخموس ربي يوفق الفريق
الوطني تاعنا يا جماعة واش رايك شباب صح ؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
متيمةمهدي

avatar

تاريخ التسجيل : 25/03/2010
عدد المساهمات : 409
العمر : 20
الجنس : انثى
الابراج : العقرب
الفأر
تاريخ الميلاد : 04/11/1996
الموقع : meriemwaissam@yahoo.fr
mms

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   الأربعاء يونيو 09, 2010 5:30 am

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://koulobmancia.7olm.org
espoir

avatar

تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 122
العمر : 27
الجنس : انثى
الابراج : القوس
الثعبان
تاريخ الميلاد : 17/12/1989
الموقع : http://rymghazali.do-forum.com/forum.htm
mms

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   الأربعاء يونيو 09, 2010 6:14 am

mdrrrrrrrrrrrrrrr c tou s que g a diireeee merchiii pr le sujettttttttttttt
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
houda4

avatar

تاريخ التسجيل : 20/06/2010
عدد المساهمات : 284
العمر : 24
الجنس : انثى
الابراج : الاسد
الديك
تاريخ الميلاد : 03/08/1993
الموقع : tipaza
mms

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   الأربعاء يوليو 28, 2010 11:03 am

wech kech jdid wela lala marakomche tebano kamel Cool cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elamir28.ahlamontada.net
hamza_algerie

avatar

تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 248

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   السبت أغسطس 14, 2010 6:03 am

والله غير تواحشتكم بزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عسولة

avatar

تاريخ التسجيل : 25/03/2010
عدد المساهمات : 1001
العمر : 22
الجنس : انثى
الابراج : السرطان
الخنزير
تاريخ الميلاد : 01/07/1995
الموقع : blida
mms

مُساهمةموضوع: رد: حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء   السبت أغسطس 14, 2010 2:44 pm

meme hna twahachnak bezaf hamza hdi ghiba
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حوار مفتوح بين الاعضااااااااااااااااااااااااااء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمي للنجم مهدي بحمد :: °•.♥.•° المنتديات العــامة°•.♥.•° :: الـمنتدى العـام-
انتقل الى: